لنتواصل معاً
اهلا وسهلا بالزائر الكريم ,, ارجوا التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من الاطلاع على كافة المواضيع,,مع تحيات هند الشريقي
لنتواصل معاً
اهلا وسهلا بالزائر الكريم ,, ارجوا التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من الاطلاع على كافة المواضيع,,مع تحيات هند الشريقي
لنتواصل معاً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى فكرة وتصميم معلمة الحاسوب ((هند الشريقي)) ويهدف المنتدى الى تعزيز التواصل الفعال بين المعلمات والطالبات والمجتمع المحلي والمنتدى يضم منتديات متنوعه فى كافة المجالات,,, اهلا وسهلا بكم.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم افتتاح قسم النشره الاخباريه الخاص بمدرسة الفدين ارجو من الاعضاء متابعة جميع اخبار وانشطة المدرسه واضافتها في هذه القسم والهدف ان نعزز التواصل الفعال بين المدرسه والمجتمع المحلي
هناك رسائل شكر للاعضاء الاكثر نشاطا,,,
ارجو تفعيل ادواركم اكثر كمشرفين, يجب نقل المواضيع التي توضع في غير مكانها ,ايضا تحفيز الاعضاء غير النشطين للمشاركه في المنتدى
المواضيع الأخيرة
» عضو جديدعضوووووو جديييد للغايه
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2015 3:30 am من طرف شادي العازمي

» هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2015 3:24 am من طرف شادي العازمي

» كيف تكون عضوا مميزا؟؟؟؟؟؟
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2015 2:42 am من طرف شادي العازمي

» سجاد مودرن
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:03 am من طرف the moon pearl

» لماذا لا يقع العنكبوت في شباكه الخاصة ؟؟
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 3:58 am من طرف محمد الرواجفه

» انا عضو كنت هنا
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 2:16 pm من طرف NIHAD SHARAF

» هااي زمان عن المنتدى (توجيهي)
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 2:12 pm من طرف NIHAD SHARAF

» ضع اي درس تريدة هنا وسيتم شرحة خلال 24 ساعه حصري على منتديات
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 5:58 am من طرف yassmeeno

» اهلا مس هند ....
اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 24, 2012 6:49 am من طرف ghofran f

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Batool Aldisi

Batool Aldisi

اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها Empty
مُساهمةموضوع: اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها   اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 7:21 am

الشب : مرحبا هاد تلفون أبو عوض ( عاد بكون ماخد رقم البنت من صاحبه )
البنت : لا النمره غلط
الشب : عفكره صوتك حلو والحمد لله إنه ربنا خلاني أغلط بالرقم عشان اسمع هاد الصوت الحلو
البنت: ليش بتخفف دمك ومين أعطاك رقمي
الشب : والله إني غلطان بالرقم وتخربطت بآخر رقم ( عاد صاحبه الي أعطاه رقم البنت بكون قاعد جنبه)
البنت: طيب خلص شو بدك
الشب : مالك معصبه ياستي آسف إني غلطان بحقك وما حرن عليكي مره تانيه بس عكل حال أنا كتير متضايق ومش لاقي عروس عاد مش ناقصني إشي وكل البنات ما بصمدو معي وأول ما أسكر الخط بدي أنتحر ومش لاقي حد يسمعني وكنت بتمنى إنك تسمعيني بس ياخساره يلا باي
البنت : استنى استنى انته شو اسمك
الشب : اسمي رامي ومهندس بشركة نفط بالخليج وجاي هون شهر إجازه ( عاد بكون اسمه عواد وعنده كشك سجاير في البلد )
البنت : شو برجك؟؟؟( هاد أكتر سؤال بسئلوه البنات)
الشب برجي الجوزاء .
البنت : كيف شكلك ؟؟
الشب : طويل وعيوني خضر وبلعب حديد بس صارلي تارك فتره عشان هيك نصحان شوي بس راجع ألعب( عاد بكون شبه شعبان عبد الرحيم)
البنت : مش مهم الشكل انا ما بهمني بالشب شكله المهم عقله يكون كبير
الشب : لا ما تخافي من هاي الناحيه كل أصحابي بحكو معي عشان احللهم مشاكلهم ولله الحمد أنا زلمه راكز وقد حالي وكل الحاره ابتحسبلي مليون حساب ( عاد بكون هو مشييب أصحابه وسبب مشاكلهم )
البنت : لا مبين عليك قد حالك وطيوب بس ليش ولا بنت بتصمد معك
الشب : كل بنت بحكي معها ابتتجوز أو ابتخطب وكل ما أحب بنت بتخوني وبتغدر فيه عشان أنا قلبي طيب ومخلص ( بكون هو حالق لكل البنات وعمرو ما أخلص لحد)
البنت : ياحرااااااام
الشب : ما قلتيلي انتي مرتبطه أو مصاحبه
البنت : لا عمري ما حبيت ولا حكيت مع شباب
الشب : اهاااااا ( وببعد السماعه عن دانه وبصير يضحك عشان بكون قاعد معه أصحاب البنت الأربعه الي صاحبتهم من قبل )
الشب : طيب أنا لازم اروح هلأ عشان سيارتي البي إم صافه بنص الشارع وبرجع أحكي معك ( عاد بكون رصيده خلص وراح يفصل الخط ومعوش حق سكوتر)

وهيك ابتستمر هاي المكالمات لبين ما يخلص الشب من البنت بحكيلها إنها خلصت إجازته ولازم يرجع يسافر وبعدين إبيعطي رقمها لصاحبه الثاني وهكذا تستمر المهزله
shahad omoush
العضو المميز
shahad omoush

مُساهمةموضوع: رد: اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها   اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 16, 2010 10:38 am

هههههههههههههههههههه

انا بعتبر كل بنت بتعمل هيك هبلة وما بتعرف شي

الله يهدينا جميعا

جزاكي الله خيرا
مصممة الموقع:هند الشريقي
Admin
مصممة الموقع:هند الشريقي

مُساهمةموضوع: رد: اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها   اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 6:56 am

يسلمووووووووووووو بتول ,, لازم تعرف كل بنت انه الكلام والعلاقات مع الشباب حرام
واكيد الشب إذا بده يجوز ,,, فمستحيل يتجوز من وحده عمل معها علاقه!!!! لسبب بسييييييييييييييييييييييييييط جدا؟؟؟؟
مارح يكون فيه ثقه ابدا Suspect
https://al-fdeen.ahlamontada.com

اخطار الهاتف في حال وقع في اليد الخطأ واستغلال الشباب لها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلاف بين اصابع اليد!!
» الهاتف الذكي